آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يضع يده على متهمين بسرقة محتويات السيارات

أمن مكناس يضع يده على متهمين بسرقة محتويات السيارات

تمكنت عناصر الفريق القضائي الثاني  التابع لولاية امن مكناس خلال الأسبوع الماضي، من إيقاف المدعو (ا . ن) المزداد سنة 1988 وشريكه في النشاط الإجرامي(ش . م) من مواليد 1989، كلاهما يتحدران من مدينة فاس، وهما عازبان بدون عمل ومن اصحاب السوابق العدلية في مجال السرقة من داخل السيارات على مستوى أحياء المدينة الجديدة بمكناس على الخصوص .

تأتي عملية إيقاف المتهمين المذكورين إثر توصل المصالح الأمنية بالمدينة بسيل من الشكايات من طرف العديد من المواطنين تصب كلها في تعرض المنقولات التي كانت داخل سياراتهم المركونة ليلا في مرائب محلات إقاماتهم للسرقة المشددة و الكسر..، أعقبتها حملات تمشيطية مكثفة وتحريات مسترسلة ومحكمة على مستوى المناطق المستهدفة.
وعلى ضوء ما تبقى من المسروقات التي ضبطت بحوزتهما والتي تشكل أدلة مادية ذامغة، تم استجوابهما بشأن ما قاما به من أفعال اجرامية، اعترفا وبتفصيل بسلسلة العمليات التي نفذاها موضحين في محضر قانوني بأنهما كانا يحضران من فاس لهذه الغاية ثم يعودان إلى حيث أتيا.
وفي ما يخص الغنائمن أعلنا أنهما كانا يخفيان بعضا منها ويبيعان بعضها الآخر بثمن بخس لمشتبه آخر أوقف كذلك .. وهي الأفعال التي تكيف بتكوين عصابة إجرامية والسرقات المشددة من داخل السيارات المقرونة بظروف الليل والتعدد والكسر والحاق خسائر مادية بملك الغير وإخفاء وشراء المسروق وربط علاقة غير شرعية وإعداد منزل للدعارة والفساد ..وقد علم من مصدر أمني مسؤول بأن جل أعضاء العصابات و تجار المخدرات الذين تم توقيفهم في الشهور الأخيرة جلهم يتحدرون من فاس، ما يطرح أكثر من علامة استفهام
.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-06-19 11:19:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك